#روايات

Instagram photos and videos

#روايات#كتب#اقتباسات#رمزيات#صور#رواية#اقتباس#مما#قصص#قراءة#شعر#كتاب#القراءة_للجميع#حب#إقرأ#مكتبة#قلب#فلسطينية#كتابة#الكويت#تصويري#بغداد#خواطر#مسجد_الأقصى#المصلى_القبلي

Hashtags #روايات for Instagram

هذا لعيون اللي دعموني المنشور الثالث لرواية 間歩 の 世界 عالم السحر

نظرت (ناتسو) إليهما ثم تنهدت قائلة: لا خيار لدينا ، سوف نضمهما لمجتمعنا😳 ، ماذااااا؟؟؟!!!! [صرخ أصدقاؤها جميعاً]😦 لا يمكنكِ ان تفعلي ذلك فالعام الدراسي قد بدأ منذ شهر ، كما أنه ليس لديكِ اذن لذلك😠[قال (كاورو) معاتباً] فشهقت (هيكاري) وهي تقول: شهر! لم يمضي على بداية العام سوى عشرة أيام!!😦 ردت عليها الفتاة ذات النظارات: ذلك لأن التوقيت بين العالمين مختلف فكل ساعة هنا تساوي ثلاث ساعات في عالم السحر ، هاااا عالم السحر؟! هذا حلم حياتي😃[قالت (نوريكو) بحماس] ، وفي النهاية اقتنع الجميع بما قالته (ناتسو) جميعهم ماعدا (كاورو) الذي لم يقتنع بأخذهما هكذا ، أما بالنسبة لـ(هيكاري) و (نوريكو) فقد كانتا متحمستين وخائفتين من الذي
سيجري لهما بعد ذلك ، وبعد ذلك بدأوا بالتعارف ........ #روايات_انمي #روايات #انمي #اوتاكو #حضرموت#المكلا #فنانين#مؤلفات #رسمتي_رسامه_رسمي_كلنا_رسامين_روقان_رسوم_رسم_رسامين_العرب #رسم


0

.
.
يوسف بحزن : " خلاص عبدالله سكر الموضوع ، الوقت مو مناسب نتكلم "
.
عبدالله يضع يده على كتف يوسف ويضغط عليه : " انا خايف عليك ، انت ضاغط على نفسك وكاتم بقلبك ، لازم تفضفض يا اخوي "
.
يوسف بضيق : " خلاص عبدالله هذا اللي الله كاتبه لي .. وبعدين شنو يفيد الكلام بعد هالوقت هذا !! ماهو وقت فضفضه ياعبدالله "
.
عبدالله بنفس النبره : " بس انت ما تبيها .. انت كذا تظلم نفسك وتظلمها معاك ، انا ماني عارف شنو اللي خلاك تسكت طول هالسنين"
.
يوسف بشرود : " لان منار تبيني وتحبني.. وهي اختارتني بالاسم .. وانا مابي ازعل ابوي وامي مني .. انا يكفي كل هالسنين هذي كنت أأجل .. صار عمري ٣٥ وهي ٢٥ .. حجتي كانت ما ابي اتزوجها وهي تدرس .. خلصت ثانويه .. وقالت امي يلا .. قلت لها لا خليها تخلص جامعه .. خلصت جامعه .. قلت لا .. خليها تتوظف .. توظفت .. وصارلها سنتين وهي موظفه .. والناس بدت تتكلم .. وامي وابوي بدو يشكون اني ما ابيها .. و ... و ..... خلاص عبدالله شنو لزمته هذا الكلام "
.
وضع يوسف يده على كتف اخيه وهو يبتسم ابتسامه حتى يخفف من جدية عبدالله : " اليوم عرسي .. مابي افكر بأي شي .. ابي انسى .. وابي افرح .. ابي افرح صدق يا عبدالله "
.
عبدالله يضع يده فوق يد اخيه محاولة منه لمواساة اخيه : " انا عندي ثقة كبيرة ب منار .. انا واثق انك راح تحبها .. وواثق انها راح تغيرك "
.
يوسف بجدية : " يا رب يا عبدالله تقدر تغيرني .. يااااا رب تقدر .. مع اني ما اتوقع .. لاني مو قادر اتقبلها "

نزل يوسف وعبدالله للاسفل .. وكان بأنتظاره ابوه واخيه عبدالرحمن ومجموعه من اهلهم واصدقائهم .. اخذو يوسف للخارج وهم يغنون ويرقصون ويستعرضون بسياراتهم .. وبعدها انطلقو للصالون .. ومنها يذهبون للقاعه ..
.
.
#يتبع


2

.
. : " شوق .. شوق .. شواقه شفيك ليش ما تردين علي "
.
التفتت شوق نحو يوسف الذي يناديها وهي ترتب اغراضها : " هلا يوسف "
.
يوسف : " ابوي يقول كل الفواتير عندك .. ابي فاتورة البوفيه وينها ؟؟ "
.
شوق بعصبيه :" ما ادري يوسف ما ادري .. كل شي فوق راسي .. والله توترت ماني عارفه شنو اسوي بالضبط "
.
يوسف بأبتسامه : " خلاص خلاص هدي نفسك .. هي بغرفتك صح !! طيب في احد فوق ؟؟ شوق .. في احد فوق ؟؟ انا رايح اخذهم "
.
شوق لم تنتبه ل يوسف ماذا قال ولم تعر له اي انتباه : " روح يوسف روح .. وترتني .. ما في احد "
.
صعد يوسف الدرج وهو يتنحنح وراسه بالارض .. لا يريد مصادفة اي من زوجات اخوانه .. وبالأخص منار .. لا يريد رؤيتها مطلقا ..
.
ذهب مباشره ل غرفة شوق وكانت الفواتير موضوعه على ' التسريحه '
.
بدأ يقرأ الفواتير واحده بعد الاخرى .. حتى وجد ما يبحث عنه ..
.
. : " انت هـِنا "
.
التفت يوسف على عبدالله الواقف امام الباب : " اي .. كنت ادور هذي " ورفع الفاتوره
عبدالله التفت يمين ويسار وبعدها اغلق الباب .. وتوجه ل يوسف وهو ينظر له نظرات جديه
اخذ عبدالله يوسف وجلس معه على السرير

تنهد عبدالله وقال بصوت حنون : " يوسف انا عارف كل شي .. انا فاهمك وحاس فيك .. ليش سكتت طول هالفتره ؟؟ ليش ما قلت لامي ؟؟ او ابوي ؟؟ او حتى تكلمت مع منار بالموضوع "
.
يوسف نظر ل عبدالله وانزل رأسه بحزن
.
.
.
#يتبع


3

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

قال زامياتين عن روايته “لم ير النقاد قصيرو النظر في هذه الرواية أكثر من أهجية سياسية. وهذا غير صحيح طبعاً. فهذه الرواية نذيرٌ بالخطر الذي يتهدد الإنسان والإنسانية بسبب السلطة المتزايدة المتضخمة للآلة وللدولة. أيّاً كانت هذه الدولة".
#كتب_للبيع#كتب_عربية#كتب_books#كتب_جديدة#رواية_تايم#رواية#اصدقاء_القراءة#اصدقاء_الكتاب#اصدقاء_الكتب#أصدقاء_القراءة#كتاب_أنصح_به#امة_اقرأ_تقرأ#أمة_إقرأ_تقرأ#أمة_اقرأ_تقرأ#كتاب_أعجبني#كتاباتي#اقتباس#القراءة_حياة#القراءة_للجميع#الرياض_الان#الشرقية_الخبر#كتاب #روايات#خير_جليس


0

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

عبدالرحمن يتصنع الخوف : " انتي من اي مافيا جايه "
.
ام يوسف بقلة حيله : " وربي ما ينفع معاكم الكلام .. انت واخوك مجانين خالصين "
.
عبدالرحمن وعبدالله عادو للضحك من جديد .
جاء ' يعقوب ' الصغير ابن عبدالرحمن يركض بأتجاه جده ' يعقوب '
.
حمله ابو يوسف بحب .. قبله وحضنه
يعقوب الصغير : " بابا .. عمه شوق تبي فلوس "
.
ابو يوسف وهو يمسك بأنف يعقوب مداعبا اياه : " وعمتك ليش ما تجي وتطلبهم مني "
عبدالرحمن يضحك : " عقوبي صار الكرت السحري .. كل ما نبي شي منكم دزينا عليكم يعقوب ياخذ اللي نبيه منكم "
.
ما حس عبدالرحمن الا بإدين يوسف تخنقه .. .
يوسف وهو يمثل العصبيه : " ثلج يالخبيث !! ثلج !! شلون فكرت فيها "
.
عبدالرحمن يحاول يفك نفسه من ادين يوسف : " خلاص يوسف والله اخر مره خلاص .. تكفى .. عشان خاطر عقوبي حبيبك فكني "
.
يوسف ينظر جهة يعقوب وعيناه تدمع خوفا على ابيه ..
ترك يوسف رقبة عبدالرحمن وهو يقول: " عارف نقطة ضعفي .. والله لو مو عقوبي ما فكيتك "
.
ام يوسف وهي تتحسس جسم يوسف وراسه : " انت بخير يمه ؟؟ فيك شي ؟؟ "
.
يوسف يأخذ يدها ويقبلها : " ما فيني شي يا غاليه .. وهذي مو اول مره يمزحون معاي ثقال الدم .. متعود عليهم عادي "
.
عبدالله وعبدالرحمن يخرجون من الغرفه مسرعين قبل ان يقوم يوسف بمعاقبتهم ..
.
اخذت شريفة يوسف في حضنها وبدأت بالبكاء .... يوسف بتأثر :" افااااا يمه افاااا ... ليش هالبجي هذا .. اليوم عرسي المفروض تفرحين .. ترقصين .. تغنين .. مو تبكين "
.
ام يوسف تمسح دموعها وتنظر ل يوسف نظره جادة وصارمه : " منار امانه عندك .. لما مات اخوي امنها عندي .. وانا الحين اسلمك الامانه .. مابي تجي يوم وتشكي لي منك .. مابي اشوفها يوم متضايقه او زعلانه .. لا تكسر بخاطرها يا يوسف .. تراها يتيمه "
.
يوسف بضيق وهو يحاول ان لا يظهره : " والله يا يمه ان منار بعيوني .. بس لا تبكين انتي "
.
ابو يوسف يضع يده على كتف يوسف مستعجلا اياه : " يلا يا يبه بسرعه بدل ملابسك خلينا نروح للصالون ما نبي نتأخر "
.
يوسف يطبع قبله على جبين امه وينظر لها بحنان : " يلا يا ام يوسف بتفرحين اخيرا بولدج الشايب صار عمره ٣٥ واليوم يلا تزوج .. اخوانه الصغار تزوجوا قبله وخلفو وهو توو يلا يتزوج "
.
ام يوسف تنظر له بحب : " انت شيخ الشباب كلهم واحلاهم واكملهم .. اصلا منار ما اختارت غيرك "
.
يوسف اخذ امه بحضنه .. لا يريدها ان ترى نظرة الضيق في عيونه
: " وانا ما ابي غيرها "
.
.
.
#نهاية_الجزء_الثالث ،، رايكم ✨


3

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


4

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

.
.
ابو يوسف ضيق عيونه وفهم ما فعلاه ..
اما ام يوسف وضعت يدها على صدرها بخوف : " لا يكون هالماي والثلج رميتوه على اخوكم "
.
نهض عبدالله من الارض وهو ينظر لابوه وامه اللذان ينظران له بغضب وعصبيه
.
عبدالله وهو يرفع يديه باستسلام : " والله كانت فكرة عبدالرحمن .. انا مالي دخل "
.
عبدالرحمن فتح عينيه وشهق : " يا الخاين بعتني بسرعه "
.
عبدالله : " انت تشوف نظراتهم يا خي والله يخوفون .. ولا نظرات عصابه "
.
ابو يوسف يضرب عبدالله على رأسه ضربه خفيفه : " استح على وجهك انا وامك عصابه "
.
عبدالله : " اااح يبه ،، عورتني .. الحين انت بطقتك هذي اثبت لي انك من عصابه صدق "
.
ابو يوسف يضم قبضته ويوجها بوجه عبدالله .. ضحك وقال : " طيب لو عطيتك هذي بوجهك شنو راح تسوي "
.
.
امسك عبدالله قبضة ابيه وقبلها ،، قال بخوف مصطنع : " لا تكفى يبه شدعوه ما توصل للبوكس عاد "
.
ام يوسف بعصبيه مخاطبه عبدالرحمن : " هذي بالله تصرفات واحد عنده عيال !! انت ما تستحي !! بالله اخوك صار فيه شي الحين !! الدنيا شتاء ودرجة الحراره برا تحت ال ١٠ ،، وربي يا عبدالرحمن لو طلع بأخوك شي اليوم ما بيفكك مني احد "
.
.
#يتبع


2

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

"كان رجلاً أضنته الشيخوخة، يعمل بالصيد وحده في مركب شراعي صغير في مجرى الخليج. لم يظفر حتى الآن بأية سمكة منذ أربعة و ثمانين يوماً ".
تجربة قاسية حدثت مع شيخ عجوز يدعى سانتياغو. فسانتياغو، الذي كان قد أمضى أربعة وثمانين يوماً بدون صيد أية سمكة، قرر في اليوم الخامس والثمانين أن يتحدى قدره ويغامر، يحركه دافعٌ قويٌ لصيد سمكة كبيرة علها تعوض فترة الإخفاق والفشل التي مر بها. فذهب بمركبه الشراعي الصغير إلى أعماق الخليج بعيداً عن المنطقة التي اعتاد الصيادون أن يصطادوا فيها. سرعان ما تبتلع سمكة "مارلين" ضخمة الطعم، لكن ضخامتها و قوتها تسببان له العديد من المشاكل.

تجدون الكتاب في مكتبة رواق📍
ويمكنكم الطلب عن طريق الموقع:
‏www.rowaqstore.com
أو بالواتساب 📲:
55401553
توجد لدينا خدمة للتوصيل 🚘
#كتب_رواق
#مكتبة_رواق
#RowaqBooks
#كتب #رواية #أصدقاء_القراءة #أصدقاء_الكتب #ماذا_تقرأ #روايات #قراءة


0

.
اصوات عاليه .. صراخ .. ازعاج .. رائحة بخور .. كلمات غير مفهومة .. اضاءة قويه بعينيه .. صراخ بأذنيه .. ورقص .. واغاني .. وتطبيل .
رفع يوسف رأسه من فراشه وهو غير مستوعب .. نظر لاخويه نظره استغراب : " شفيكم .. شنو السالفه "
.
عبدالله و عبدالرحمن اللذان ملآ المكان بصراخهما وازعاجهما وتطبيلهما ..
بدآ ينظران ل بعض بنظرات شريره .. وضحكات مكتومه .. امسكا الدلو المملوء بالماء البارد والثلج و ........
.
يوسف الذي فهم ما سيفعلانه قال بصوت عالي وهو يفتح عينيه بهلع : " اقسم بالله ان ...... ااااااااااا .
لم يكمل يوسف قسمه لان عبدالله وعبدالرحمن قد سكبا الماء والثلج عليه فعلاً
.
ملأت ضحكات الاخوين الشريرين المكان .. ويوسف الذي كان يرتجف لم يستطع قول ولا كلمه .. فقط كان ينظر لهما وعيونه تتوعد .. .
نظر له عبدالله وهو ممدد بالارض من كثرت الضحك : "مبروك معرسنا "
.
عبدالرحمن وضحكاته الشريره تملئ الغرفه: " قلت لك والله بيوم عرسك بسوي فيك ألعن من اللي سويته فينا بعرسنا "
.
يوسف واسنانه تضرب بعضها ببعض : " وربي ما اخليها لكم "
.
نهض يوسف من فراشه وذهب راكضاً نحو الحمام ليفتح الماء الساخن حتى يدفئ قليلاً
.
استمر الاخوان الشريران بالضحك .. حتى جاء ابويهم .
ابو يوسف وهو ينظر لهم وهم يضحكون وقد عرف ان هناك ' مصيبه ' بالتأكيد
: " شنو هذا الماي ؟؟ والثلج من وين جاء؟ "
.
نظر عبدالله وعبدالرحمن الى بعضهم ورفع الاثنان اكتافهم بعدم معرفه .. وعادو للضحك مره اخرى
.
.
#يتبع


3

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

.
الكتاب يضم٧٨ قصة
لم استطع التحدث عن قصة بعينها لأن كل قصة تختلف كلياً عن الأخرى ، ولكن كل ما استطيع قوله أن احداثها تدور في حاره شعبية تقع في مصر مختلفة الازمان والحالات والمشاهد ، يأخذك الكاتب نجيب إلى تلك الحاره ويسرد لك احداث عميقة وفلسفية عن الحياة الاجتماعية ، هذا هو الكتاب الذي يطلق عليه " كتاب جيد " لا يجهدك كثيراً بل ستخرج منه بكمية كبيرة من المعرفة .
انصحكم به وبشده 👍🏻
#كتاب #كتابة #كتاب_أنصح_به #كتاب_مفيد #كتاب_قيم #كتاب_اليوم #كتاب_قرأته #رواية #رواية_جميلة #روايات #books📚 #book #books


0

💌🕊️☕️📚
.
.
.
.
. ‎كتب# قهوة# اقتباسات# حب# خواطر# شعر#روايات#
‎ غزل# غرام# عشق# حنين# شوق# حزن فرح#مما راق لي # أقوال# حكم # حديث # عبارات# كلام جميل# أنوثة # أناااااااااااااا
‏Ontha_al_gharam


0

حور بشهقه قالت : تـركي !!
تركي انصدم ومو قادر يقول شي لانه هالفتره يحااول ينساها -
حور تناظره بصدمه وبصمت وهو يبادلها بالنظرات .
في مكان ثاني وتحديداً بالسياره عند ماجد :
ماجد يكلم نفسه : تاخرت بنزل اشوفها امكن عندها مشكله .
ماجد نزل وراح يدورها وبين ممرات السوبر ماركت شاف تركي وقدامه حور وبصوت مرتفع وبقهرر : ي قليللل الاددببب !!!!
حور وتركي التفتو وحور بخوف : لا يربي ذا الي مبيه يشوففه .
تركي : نعـم اخـوي اعـررفك انـاا يوم تقول قليل ادب ؟ اي ميـاانـه ذي بالضبط ؟
ماجد : صدقت م اعرف كـلااب انـاا وضربه ع بطنه .
وبدو يتضاربون وحور خايفه بس فرقهم الامن وهم يهدونهم .
ماجد بعد كلشي صررخ ع حور وقال : قـدَدامي ع السـيـاارهه .
حور بخوف : طـ طـ طـيـِب .
ركبت وجاها ماجد وركب .
ماجد بصوت مرتفع : حور !
حور بخوف : هـ هـلا ؟
ماجد : امـاانه يـاا حـوور انتـي قـاايلتله يجيك ؟
حور : شلون اقوله ؟ انا م اطلع من البيت الا معك ولا عندي جوال شلون شلون ؟؟
ماجد : اجلل كيف جااك !
حور : صـددفه قسم .
ماجد : مدامها صدفه ليه تنااظرون بعض كذا ياحور لييه ؟
حور : والله م كان قصدي شي بالنظره ذيك ولو كان قصدي شي هو مستحيل يفكر كِذاا .
ماجد : حور تكفين لحد يقرب منك قسم انجننن .
حور : ماجد خلاص ! كفايه هالكلام ! اوكي انت تحبني صح بس لا تنسى انه شعور من طرف واحد بس ! يعني انت مالك شغل فيني يوم تفسر نظراتي ع مزاجك وتغار ...
جت بتكمل بس سكتها كف من ماجد .
حور تناظره بصدمه اول مرا يمد يده عليها يمكن يهاوش ويرفع صوته ويهدد بس م يضرب .
حور بغبنه : ...
شتتوقعون بتقول حور ؟
تتوقعون بتسكت لماجد ع الكف ؟
اكتبو توقعاتكــَمم ❤️.
#روايات


14

.
.
.
هي تعلم ان مصابه عظيم .. وثقيل .. فقد اخته .. غاليته .. ونور عينيه .. كان تعلق يعقوب بأخته احلام التوأم تعلقا شديدا .. فعندما توفيت بقي فتره لم يستطع الكلام من الصدمه !! كان موتها موجعاً.. هالكاً .. قاتلاً ل يعقوب
كما هو الحال ل شريفه فهي ايضا فقدت اخيها الغالي جدا على قلبها ' فيصل '
وحتى بعد مرور اكثر من ١٠ سنوات على وفاته .. ما زال هناك الكثير من الالم والغصه على فراقه .. .
ابو يوسف ( يعقوب ) وهي يزيد بحضن منار و كأنه يحضن اخته احلام : " اسف والله .. ما قدرت امسك نفسي "
.
.
اخذت منار نفس ومسحت دموعها ورفعت راسها .. وكعادتها .. تبين للجميع انها قويه وانه لا شئ يحزنها ولا شئ يزعجها .
قالت منار وهي تبتسم ابتسامه واسعه : " انتهينا من فقرة الدموع خلاص .. شوفو انا قاعده ابتسم وما فيني شئ "
.
قبلها يعقوب على رأسها وألتفت على ام يوسف : " ها شريفه كل شي تمام .. تبون شي ؟؟ ناقصكم شي ؟؟ لان الحين بناخذ معرسنا ونطلع عالصالون "
.
ام يوسف ( شريفه ) : " لا ما نبي الا سلامتكم .. يلا انا بعد بطلع معاك بسلم على يوسف قبل لا تمشون .. واحنا بعد بناخذ عروستنا ونروح للصالون "
.
ألتفت يعقوب على منار وبنظرات كلها حنيه : "وانتي يبه .. تبين شي ناقصك شي .. تدرين انك لو تطلبين عيوني ما ابخلها عليك "
.
منار بحب مخلوط بخجل : "لا يبه فديت عيونك .. ما تقصر كل شي موجود وجاهز .. الحمدلله "
.
ابو يوسف : "طيب يلا يا شريفه .. امشي سلمي على يوسف لاننا الحين بنطلع .. ما نبي نتأخر "
.
ام يوسف : " يلا "
.
عاد يعقوب ليطبع قبله على خد منار.. فيها الكثير والكثير من الحب .. والحنان .. والشوق .. والم الفراق .. قبلها وكأنه يقبل احلام اخته .. وحيدته .. وحبيبته الابديه .. التي لم ولن ينساها لحظه واحده .. ما دام هناك روح تسري في جسده ..
.
.
.
#نهاية_الجزء_الثاني .....رايكم ✨


3

.
.
زادت ابتسامتها حتى تحولت لضحكه على دخول عمتها وهي تمسك المبخر بين يديها .
.
فتحت ام يوسف الباب وهي " تلولش او تزقرط " وتغني : هب السعد .. هابايبه لرياحي .. ويا شاريه لعباد وين صلاحي "
.
نهضت منار من السرير .. وهي تنظر نحو عمتها .. وكأنها تنظر الى ابيها .. عمتها التي اغرقتها بالحب والحنان .. عمتها التي اصبحت منذ اكثر من ١٠ سنوات امها وابيها وعائلتها ..
عمتها التي لم تقل لها ولو لمرة واحدة لا .. كانت طلباتها اوامر .. فعلا عوضتها عن فقد ابيها وامها ..
حاولت منار وهي تنظر ل عمتها الا تبكي .. ولكن هيهات هيهات ..
عصت دموع منار رغبتها بعدم نزولهم .. وبدأت بالسقوط .. واحده تلو الاخرى ..
.
.
وضعت شريفه المبخر على الطاوله .. واقتربت منها وهي تصبر
نفسها وتواسيها حتى لا تنهار من البكاء
.
مشت منار بأتجاه عمتها واحتضنتها بحب كبيييير .. قبلتها ام يوسف على رأسها وقبلت عيون منار التي كانت تذرف الدموع .
ام يوسف وغصة داخل حنجرتها : "بس يا حبيبتي بس يا روحي .. اليوم عرسك .. ما يصير نشوف الدموع .. اليوم البكي ممنوع "
.
منار وهي تحاول مقاومة دموعها المنهمره : "غصب عني يا يمه والله غصب عني .. تذكرتهم وما قدرت ما ابكي "
.
كانت منار متمسكه بعمتها وهي تبكي بألم وحسرة ، اخذتها ايدي خالها من افكارها ومن حضن عمتها الى حضنه الدافي ..
.
هيا ترفع عينيها المليئه دموع وتنظر الى خالها ابو يوسف الذي يحضنها بقوه وعيونه ترقرق بالدموع .. لم يستطع قول شئ .. كان حضنه وطريقة تمسكه بها تعبر عن ألف كلمة مواساة
.
.
ام يوسف تنظر له بعتب : " يعقوب !! انا شنو قلت لك ؟؟ شنو وصيتك ؟؟
الله يسامحك "
وبدأت تمسح على ظهره ل تواسيه ..
.
.


2

( قبل ما حدث ب ثلاثة ايام )
.
.
.
اليوم : الخميس
التاريخ : ٢٩- ١٢ -٢٠١٦
.
.
استيقظت من النوم بنشاط كبير وعيونها تلمع وتشع .. اطفأت المنبه الذي لم يرن اساسا .. لانها لم تنم من الحماس والسعاده .. تنهدت بفرح وهي تسمع اصوات الازعاج من خارج شقتها .. كان الجميع في حالة استنفار وهيجان وتوتر ..
كان الازعاج يعبر عبر اذنيها ك موسيقى كلاسيكيه من العصر الرومانسي امثال بيتهوڤن وموتسارت ..
.
نهضت من سريرها .. ووقفت بثبات بعدها تنحنحت وكأنها تقف امام احدهم ..
.
وقف خيالها امامها وطلب منها الرقص معه ...
.
انحنت قليلا وهزت برأسها موافقه على طلبه .. وبدأت ترقص مع خيالها .. وهي تدن دن .. مغمضة العينين .. مبتسمه .. حالمه .. .
رقصت .. ورقصت .. وبعدها ضحكت وكأنه قد قال لها كلام غزل احرجها .. .
تعبت من الرقص وتوجهت ل سريرها وقذفت نفسها عليه .. وهي تحس بأنها تملك سعادة الدنيا كلها .. وضعت يدها على قلبها خوفا وخشية عليه ان يتوقف من هذا الاحساس الجامح بالفرح ..
.
اخذت الوسادة ووضعتها على فمها وهي تصرخ .. تريد ان تخرج جزء من طاقتها .. جزء من الحماس الذي لو بقي داخلها لاصابها بالجنون ..
.
.
ابتسمت وهي تتخيل .. وتتخيل .. وتتخيل
ماذا سيقول عندما يراني ؟؟ هل سأعجبه ؟؟ هل سيحبني مثلما احبه انا ؟؟ هل سيعشقني مثلما افعل انا ؟؟. ربما هو فعلا واقع في غرامي وانا لا اعلم
ضربت رأسها وهي تضحك " ايتها الغبيه متى رآك حتى يقع بغرامك ؟؟ اخر مرة جلستم معا كانت منذ ١٠ سنوات .. وكنتي صغيره حينها وكان شكلك غبيا مع تقويم الاسنان الذي كنتي تضعينه ..
.
.
#يتبع


1

حقق كتاب عاصي محمد ال سعيد اقبال كبير حيث انه حسب الاحصائيات كان الكتاب الأكثر مبيعاً حسب ما جاء في احصائية بوكس، كوم ومكتبة ابن جرير، وقد علق الكثير ممن قرأوا هذا الكتاب عليه بأنه غاية في الجمال والرقة لما حمله من كلمات وعبارت جميلة جداً تحاكي القلب وتلامس الوجدان.

#الامارات_تقرأ#عام_زايد
#إقرأ#كتاب#Book_Store_UAE
#بوك_ستور_الامارات#كتب_للبيع
#ادب#ماذا_تقرأ#روايات#رواية#قصص
#قصة#مكتبة#كتب#كتاب#قراءة
#محبي_القراءة#القراءة_حياة#القراءة_للجميع
#القراءة_نبض#القراءة_للجميع#اصدقاء_القراءة
#القراءة_للجميع#القراءة_ضرورة_وليست_هواية
#ماذا_تقتبس#أصدقاء_الكتب
#عاصي #محمد_ال_سعيد


1

البارت 411
(ماأحلل تقرأ بدون لايك وكومنت🍂)
هند ابتسمت ومسحت دموعها : وأنتي ش شنو تسوين الحين
شجن ضحكت : فاتحه الابتوب راح اراقبها عن طريق الابتوب شرايك
هند عضت شفتها وبصوت مبحوح يمزجه الضيق : يخليك لي
شجن ابتسمت : ويخليك عمري لي ي اجمل اخت لاتبكين عاااد تكفين _ قطع كلامها ضرب الباب _ قفلت الابتوب بأستعجال : هندووه الباب اكلمك بعدين _ وقفلت _
هند نزلت الجوال وميلت فمها : كالعاده الحماره في وجهي _ ابتسمت وهي تتخيل ذكرياتها مع تركي ( هي لاتعايبين * رقيه رقيه * والله م اكذب هههههه * هندوه قومي ترضينها مهند وشجن يلعبون عنا * حبيبة طفولتي * شنو صاير هند انا اسف إذا زعجتك * ي ضفادع ي ضفادع ههههههه سبحي سبحي ) _ خذت نفس وهي تناظر الأرض بسرحان _ قطع سرحانها صوت الخدامه
الخدامه : مدام يبقى انتا
هند غمضت عيونها وهزت راسها ب أي وطلعت ~
___
عند شجن ~
شجن بلعت ريقها وهي تحاول تلطف الجو : تفضل
دخل وهو مبتسم :دلوعته
شجن كشرت وصدت : نعم _ عض شفته من ألم إيده وابتسم بمحاولة تجاهل الألم : ش شجن
شجن نزلت راسها وطنشته ~
أمير باس راسها : لسه زعلانه _ ناظرها بتمعن : امم عندي لك مفأجئه
شجن ناظرته ورفعت حاجب ~
امير ابتسم : ملكتي اسبوع الجاي
شجن انصدمت وناظرته : امير شنوووو تستهبل علي ان _ امير فتح عيونه من كلامها : شجننننن
شجن أرتجفت شفايفها من عصبيته ~
امير أشر عليها :.....
___
#رواية #روايات #رواية_غرام #رواية_حب #رواية #صور #تعليقاتكم


3

هاي كيفكم.
لاتهتم بالغلط
ونفسيتي =نسيتي
اشنر=اشتر
.
.
.
.
#تخيلات_اكسو
#تخيلات_بانقتان #تخيلات #روايات #كاتبه_مبتدئه #اكسوال #ارمي #arme #exo #bts #exol


1

‏⠀⠀ ⠀⠀
‏‏ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀⠀ ‏
‏⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏"‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏يتكدس في ذراعيك العناق الذي تتمناه ولا يأتي 💌‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏" ‏‏ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀
‏‏ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀
‏‏ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀
‏‏
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
______________
#خالد_الفيصل
#محمود_درويش
#بدر_عبدالمحسن
#العندليب
#انفاس
#ماجد_المهندس
#ام_كلثوم
#كتب
#روايات
#شعر
#حب
#مياده_الحناوي
#كاظم_الساهر
#نصوص
#عبدالمجيد_عبدالله
#عبادي_الجوهر
#البدر
#ضمه
#خواطر
#طلاليات
#عناق
#مشاعر
#محمد_عبده
#عباديات
#فيروز
#نوال_الكويتية

#راشد_الماجد
#قهوة
#نزاريات
#ذكريات


4

‏لا تأتيك الأيام الجميلة من تلقاء نفسها ، عليك أن تسعى إليها


8

السلام عليكم بنات انا رجعت وباذن الله رجعتي اقوا بكتب #روايه لكن ابي فكره الي عندها #فكره ياليت تفيدني ☹️💔.
#روايات


0


4

قبل لا تبدا سو لايك و كومنت .
.
.
ساره :القصه بدأت من سنه.. لما دق على جوالي واحد حيوان يبي يتعرف . كنت اقفل بوجه واطنش جلس فتره يدق ويرسل رسائل ف قفلت جوالي فتره ولما فتحته ورجع يدق ويرسل رسائل حب وغرام ف قلت لابوي قام رد عليه وهزآه قام تأسف من أبوي ووعاده ووعده أنه م يدق .صدق ابوي ونا صدقت قلت الحمد لله مارح يدق ومر يوم واليوم اثاني واليوم الثالث جتني رساله مكتوب جتني رساله مكتوب )يا ساره بنت خالد آل .... لا تحسبيني خفت من تهديد ابوك الي م يسوا جزمتي وحسابي معاك انشاءلله عسير ولو سويتها مرا ثانيه بورطك وبقول اني اعرفك مثل م عرفت اسمك الكامل وعرفت كل شي عنك اقدر اوديك بستين دايه انتي وأبوك خفت الصراحه م عرفت ايش اسوي ،وكيف عرف اسمي خصوصا الجوال مو باسمي وايش يبي مني بضبط يعني اول مرا أحد ينشب بهاشكل قررت أغير رقمي وارتاح ... وبعد أسبوع غيرته قام رسل لي ف رقمي الجديد يقول )طيب يا ساره يعني تبين تتحدين( ....يوم شفت إرساله كان أحد كب علي مويه وقاعد اسأل نفسي كيف جاب رقمي الجديد وايش يبي مني .. كتبت رساله وليت م كتبت قلت #قصص #روايه #روايات #قصه #قصة.............


76

البارت}{92}{
م اسمحلك تقرأ بدون لايك وكومنت
________________________
ملاك تفتح الصندوق الثاني في نفسها:وااااو
علت صوتها:ا عقد من الاماس على شكل فراشة هذي الماسه تناسب الي تحب الكماليات و الاكسسوارات والزينة
فيصل:هذي اعطيها زوجتي الاولى
ملاك: تامر شي ثاني
فيصل: لسى باقي الهدية الثالثه
ملاك بصبر:ايش ما تكون اكيد للثالثه او وحده من زوجاتك
فيصل بمكر: لا لازم تفتحيها علشان اعرف وصفك دام انه صدق في ثنتين اكيد بينفع للثالثه
ملاك فتحت العلبة الثالثه وانصدمت لما شافت القميص الاسود وتلون وجهها الوان : هذا اكيد هذا يكون للعروسه الجديده لان الاسود يثبت نفسه
فيصل مستمتع باهانتها:صح للزوجه الي بتجي بعد فتره
ملاك:اقدر اروح
فيصل:دخلي البوكسات
ملاك:طيب
. -اليوم الثاني-
كانت بالمطبخ تجهز الفطور مع الطباخه سمعته وهو يكلم وحده من زوجاته :حبيبتي انتي من عيوني اكيد..يلا انتبهي لك ..مع السلامه
حطت اخر صحن على الطاوله
ملاك:ياطويل العمر الفطور جاهز
راح وجلس كانت بتطلع بس وقفت من كلام فيصل:وقفي قدامي
ملاك رجعت:طيب
ضل يفطر وهو ياظر فيها وهي منزله راسها من نظراته
حست بدوخه مسكت على راسها بوجع
عقد حواجبه :وش فيك
ملاك بدون نفس:ولا شيء
فيصل:ان شاءلله قريب على القبر
ملاك ترد عليه بدون اهتمام:ان شاءلله
انصدم لهادرجه كارهتني لهدرجه معذبها لحد انها تبي تموت معقوله
طاحت بسرعه على الارض قام بسرعه شاف وجهها بدا يتغير لونه للسواد فيصل بصراخ على الخدم:وييين بخاخ الربو
جات خدامه تركض تعطيه
بدا يبخ حسها تهدا بس باقي ماصحت
فيصل:جيبي عباتها
عطته العبايه شالها بسرعه للمستشفى
ضل يدور ويلف لحد ماخرج الطبيب
فيصل:وش صار
الطبيب:من انت
فيصل:انا زوجها
الطبيب:اعتذر لم اكن اعلم بانها متزوجه
فيصل:ماذا بها
الطبيب:اعتقد انها لم تاكل من مده طويله
وهذا اثر عليها
فيصل بنفسه:معقوله حارمه نفسها من الاكل
الطبيب:يمكن ان تخرج بعد ان تستيقظ
فيصل:حسناً شكراً لك
_________________________________________
اذا عجبك البارت قولي
لايك منك يسعدني وحمسني للبارت الي بعده ♥️.
#روايه #روايات #روايات_حب


18


3

البارت الأول 💙🍃
اتمنا ينال اعجابكم قراءة ممتعة للجميع ♡
-------
تستيقضين على صوت منبهة استقمتي وقمتي بالروتينك اليومي
مينا : صباح الخير هل انتهيتي يجب أن لا نتاخر "اسمك":نعم لنذهب (مينا هي صديقة "اسمك" تعيش مع "اسمك" في سكن جامعي)
انتي :مينا انا متوترة
مينا :لماذا؟..هل سوف تذهبين إلى جحيم
انتي :اصمتي غبية
مينا :سيكون جميل .. سوف ينادوني طبيبة
انتي بهدوء:سخيفة
مينا :ماذا؟؟
انتي :لا شيئ فقط لنكمل الطريق
وصلتن إلى محطة باصات متجهة إلى سيؤول
تسريع الأمور-
وصلتي إلى بيت والديك
ضغطتي على الجرس
الخادم :من
انا انا "اسمك" .فتح الباب
الخادم :أوه "اسمك" *بتعجب*
الخادم :لم نراكي منذ مدة تفضلي
انتي :أين والداي
الخادم :أنهم في عمل
انتي :أوه إذن متى يأتون
الخادم : لا أعلم
انتي :شكرا لك
دخلتي إلى غرفتكي ونمتي ثلاث ساعات .
فقتي وغسلتي وجهك ونزلتي إلى الأسفل
رن هاتف :...
الرجل :هل انتي "اسمك"
انتي :نعم
الرجل *بالتوتر* : حدث حادث سيارة في والديك ..لقد..غادرو الحياة
انتي :ماذا ..سقط الهاتف من يديكي بدأتي بالبكاء على والديك
بعد مرور ثلاث أسابيع من وفاة والديك ..
دخلتي إلى مستشفى التي عينوكي فيها
انتي :وااو بناية جميلة ..
وقف شخص بجانبك
انتي نضرتي إليه
انتي بتعجب :تااااي
تاي : نعم تاي
عانقكي تاي ... انتي خجلتي لكن تحاولين عدم ضهور الخجل
تاي :هل انتي سوف تعميلبن في مستشفى والداكي؟
انتي :نعم *بفرح*
انتي:إذن ..ما هو عملك
تاي : انا رئيس شركة [next in]
انتي : وااو..حقا
تاي:إذن هل انتي فارغة اليوم
انتي : نعم
تاي:هل تقبلين ..... انتهى البارت الأول
40 الايك [ينزل البارت الثاني]
الايك تقدير لتعبي 💙


2

مرحبا بكم
معكم روايات ماغي
اي رواية محذوفه او نادر
راح تكون عندي
أول رواية لي معكم رواية (ذكرى/ذياب)

رواية ممتعه جدا انا بنفسي قرأته ايضا مليئه مفاجئات كثيره

مقتطفات
____________________
ذيآآب كان يناظر بوجه ذكرى وهو مصدوم من الششبه الكبير بينها وبين سلمى...هي نفسها الي شافهأأ عند الدريشة ..انتبه لها تقول ششي لكن مافهمه وبصوته الخخشن المخيف:ويش؟
ذكرى خخأفت وعطول فكت يده عنها وبعدت عنه وهي بتموت من الخوف...من كثر الخوف ماعرفت ايش تسووي واتجمدت مكانها وهي تشوفه يناظرهآآآ بحقد وسؤاله وترهآآ


3

Part:13
هيانا:ذهبت الى اخر القريه حيث لاتوجد منازل انه المكان الذي كنا ناتي اليه انا وايفان ورين وضعت يدي على ساق الشجره(تنهدت)
لما يغمرني هذا الشعور،لما اشعر بانني وحيده،في دوامه عسيره لاخروج منها،لما يولمني قلبي،لما اعيش في الظلام ولا استطيع الخروج منه،لما اشعر وكنني فاقده لشي عظيم ولا اعلم ماهو،لما اشعر ب أن هذا العالم ليس عالمي،ليس وطني،هل تعشقني الهموم الى هذه الدرجه،هل قلبي مسكن مثالي لها،انني احسد الاموات على موتهم فقد استراحو من شقاء الحياه
جلست على الارض واسندت ظهري على جذع الشجره وبدات عيناي تدمع لما لا استطيع فعل شي ،لما لا يتغير الامر للافضل ولو قليلاً هذا امراً محبط للغايه؛بعد مرور نصف ساعه؛اريد الذهاب للاطمنان على ايفان،بينما كنت امشي سمعت اصوات خطى بين الاشجار يبدو ان المشاكل تنجذب الي
هيانا:من هناك(بصوت عال)
الياس:انه انا
هيانا:ماذا؛ماذا تفغل هنا الشمس على وشك الغروب
الياس:اااااا لقد اضعت الطريق ووصلت الى هنا
هيانا:هههههههههه حسناً فلتتبعني سا اخرجك من هنا
الياس:شكراً لك
هيانا:لاباس اتبعني، بدانا با المشي بعد مرور ١٠دقائق الياس من اين أتيت؟ ماباله لم يرد علي هذا وقح للغايه التفت لارى خلفي ولكنني لم اجد احداً اين ذهب؟
الياس:كنت انظر للمباني من حولي انها مخيفه؛هيانا كيف لكم ان تعيشو هنا هاه التفت،ولكن اين انا يا اللهي لقد ضعت من جديد يبدو انني سا اشيخ هنا
هيانا:ياللهي اين سا اجده الياس الياس اين ذهب ذهبت لا ابحث عنه
الياس:كنت امشي لعلي اجد المخرج من هنا لقد حل الظلام
هيانا:الياس الياس(بنادىٰ) اين اختفى.واصلت النادى لعله يسمعني
الياس:انه صوت هيانا؛ انا هنا هنا
هيانا:انه صوته انصت كي احدد مكانه اتسعت عيناي من الخوف يبدو انه في تلك الجهه ركضت با اسرع مايمكنني تلك المنطقه ينتشر فيها فيروس ادينو انه ينتقل عبر الهواء وضعت يدي على انفي وفمي كي لا استنشقه لقد هجرت هذه القريه
الياس:كنت انادي كي تسمعني،وبعد فتره قصيره؛انها هيانا انا هنا هنا
هيانا:ذهبت اليه مسرعه امسكت بيده ووضعتها على انفه وفمه وامسكت بيده الاخرى كي لا يضيع مره اخرى ركضت بسرعه الى ان خرجنا من تلك المنطقه،هل انت بخير
الياس:اجل ولكن لما انتي قلقه
هيانا:ان هذا المكان ملوث بفيروس خطير ينتقل عبر الهواء
الياس:اذاً جرحك،لابد انه قد تلوث نحن لم نعقمه من البدايه
هيانا:عليك ان تخرج من هنا فقط
#رواية #روايات #روايتي_الاولى #قريه_الموت #اقرأ


4

منيره تكلم حور وبصوت ينرفز : هلاا بالخبيثه ، تحسبيني تغيرت وبصير امك ؟ وبعتبرك بنتي ؟ انسسي يماما انسسي ، الا صحح شلون سحرتي هالغني وخليتيه يحبك ؟ وش الكذبه الي قلتيها له خلته ينجذب لك؟..
حور قاطعته وبحزن : م يحبن....
قاطعتها منيره : اص ! لمن اتكلم تسكتين ! وتحسبيني برحمك عشان رجلك ؟ اساساً اشوا انها انكسرت عقبال رقبتك تنكسر وتموتين ونفتكك .
حور منزله راسها وشوي وبتبكي .
قاطعهم صوت الباب وهو ينفتح بقوه ويتصكر بقوه .
ماجد بعصبيه : حـوور !!
منيره تهمس لحور بخباثه : هالمرا هو الي بيجلدك مو انا هـهـه .
حور خاايفه .
ماجد بعصبيه : حور تعالي معي فوق بسررعه .
حور بخوف : طـ طيـب .
طلعو ودخلو غرفة ماجد .
ماجد بعصبيه : مينن الملعون الي كان معك .
حور : تـركـي ، ...
جت بتكمل كلامها وتشرح له مين تركي بس قاطعها وقال : مييـن ترركي !! من متى تعرفينه ي حيوانه !!
حور بصوت باكي : م اعررفه وربننا بس هو الي صدمني ورجعني للبيت زي م كنت واللهه ، حتى شوف رجولي !
ماجد من غيرته عليها كان قاسسـي مررا وقرب منها وهو كاتم عصبيته وقابض يده : لوو اشششوففك معه مررا ثانننييه قسسمم لرجعك لماااضيييكك مااضيك الي مارراح تنسيينه فاهممه ولا لا !!!
وطلع بدون تردد .
حور وهي كاتبه شهقاتها : الله ياخذذذك الله يااخذذك .
بمكان ثاني وتحديداً بسيارة تركي .
تُركي : والله اخاف ظلمتها ؟ اخاف كانت صادقه بس عمتها بعد م شافت حالتها بالعربيه تغيرت ؟ لا لا وين العمه كانت طييببه معها والله انا الي انرحم بالسالفه صدقتها وهذا الي صار .
مرت اسبوعين بدون اي احداث مهمه .
منيره : حـوروه !
حور بخوف : هـلا ؟
منيره : انقلعي جيبي مقاضي لنا من السوبر ماركت بيوديك ماجد وبيرجع ولمن تجيبين كل الاشياء ارجعي مشي .
حور بخوف : بـ بعيده السوبر ماركـت مٰ ينفـع اررجـع مشـي ، عـادي يبقى معي ماجد ؟ م يشيل شي ينتظرني بالسياره انا اجيب كل شي واجي ؟
منيره ب استهزاء : يييوه رحمتككك خلاص لا تروحيين ! اقوولل روحي وارجعي مشي احمدي ربك خليته يوديك ولدي مو خدام !
تضايقت حور واخذت ورقة المقاضي وطلعت وراحت مع ماجد .
للمعلوميه ترا حور للحين رجلها مكسوره وبس صارت تمشي بعكاز .
بالسياره .
ماجد : هـلا حور يلا اخذتي الورقه ؟
حور : اي بالشنطه ، ماجد ؟
ماجد : عيـوني ؟
حور : ابقى معي لا تروح تكفى مررا م اقدر ارجع مشي تتعبب .
ماجد ناظرها : ابشري .
وصلو ونزلت حور تشتري وماجد بالسياره .
حور وهي تشتري صدمت بشخص وبسرعه وبدون م تناظره :معليش اسـفه .
الـرجـال : حور !!
حور ناظرت وبشهقه قالت : .......
مين تتوقعون الرجال ؟
اكتبو توقعاتكـَمم ❤️.
#روايات


38

ماجد بعد مـّاا طلع كل الي بقلبه راح للبيت وجلس ع الدرج يـعـنـي م دخل البيت .
في مكان ثاني تحديداً في بيت ام تُركـي :
ام تركـي ب ابتسامه : ولدي الطيب .
تُركي ب استعجال : طيب طيب يلا خلصوني بروح .
تسرريع للاحداث -
تركي وصل وحور اكلت وركبوها الخدم العربيه وودوها سيارة تُركي -
الخدامه : سيد تُركي ، احنا نروح مع السواق ؟
تُركي : اي روحو .
ركب تركي بالسياره مع حور بالحالهم .
تُركي : كلمت صديقي بيجيب لي الخدم الحين ، والفلوس بجيبي واذا م رضت بعطيها اكثر .
حور بصوت مرتفع : م ابي م تفهم ؟!
تُركي : انتبهي لصوتك ، بعدين شدخلك ؟ انا انسان بعطي وحده فلوس شتبين انتي ؟
حور : لا يشييخ ؟ بتعطيها عشـاني ! انا مو بحاجة فلوس واحد غني مستمتع بفلوسه وبيحياته ويجي يتصدق علي ويشفق علي !
تُركي ناظرها : مين قالك اني مستمتع بحياتــي ؟ -للمعلوميه ترا كانو مـررا قريب من بيت عمة حور .
حور جت بتتكلم بس لفة عينها وشافت شي وشهقت بقوه وبخوف .
تُركي كان يناظرها بس يوم شهقت ناظر قدامه وشاف
رجال ، وهو يكلم حور : شفيك ؟ مين ذا ؟
حور بخوف : مـ مـااجد !!
تُركي مو فاهم شي : مين ماجد ؟
حور : ولد عمتي ولد عمتي تكفى تكفى لا تخليه يشوفني معك قسم يجلددني :( .
تُركي كان بيلف بس وقفه صوت ماجد وهو يقول : حـوور !!!!
ماجد ركض لـ سيارة تُرركي .
وراح مكان حور وفتح الباب ونزلها بقوه .
حور ببكي : ماجد ماجد تكفى لا تسوي لي شي .
ماجد : امشي ي كلبه !!
تُركي حس بقهر : اتركها !!!
ماجد : تعال تعال ي عديم الشرف ! مين انت ي حقير !!
تركي نزل من السياره : عيد عيد ؟ شقلت ؟ وضربه كف وقال : مين عديم الشرف !! ماجد ترك حور وقام يتضارب مع تُركي : انت عديم الشرف شبـتسـووي ؟
تُركي عطاه بقس : اقوول الزم حدودك ! ومغيرك عديم شرف هنا ي ملعـَوون !
حور جالسه تحاول تهديهم .
تركي بعصبيه : حور اركبي السياره !!
ماجد : يويلك لو ركبتي قسم بالله م اخليك !
حور تبكي .
قاطعتهم عمة حور : هيه هيـه شصايـّرر .
ماجد : امـي خذي حور وادخلو ، عندي حساب بصفيه مع عديمين الـشـّررف .
تركي جالس يضرب فيه .
عمة حـور : .....
شتتـوقعون قالت ام ماجد ؟
تتوقعونها بتاخذ حور ولا بتتركها ؟
اكتبو توقعاتكـمم❤️.
#روايات


22

The end of the page